جامعة حلب توقع مذكرة تفاهم مع منظمة سند لتدريب طلاب التربية الخاصة

3٬065

وقع رئيس جامعة حلب في المناطق المحرّرة أ. د. عبد العزيز الدغيم، وممثل منظمة سند في سوريا الأستاذ أحمد المحمد، أمس الإثنين 2 / 1 / 2023 م، مذكرة تفاهم في مركز الجامعة في مدينة أعزاز.

ونشرت صفحة الجامعة على فيسبوك بنود المذكّرة وهي: تحقيق التعاون في تدريب طلاب التربية الخاصة، على أن يتم تحديد أسماء المتدربين من قبل جامعة حلب ويبدأ التدريب بموافقة منظمة سند على أن يتقيد المتدرب بتعليمات وأنظمة المنظمة وفي حال المخالفة يحق لها إلغاء تدريبه، ويتم تسجيل الدوام من قبل المنظمة في سجل دوام لديها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كما نصت المذكر على أن المنظمة تقيّم أداء المتدربين، ويراقبهم ويشارك في تقييمهم جامعة حلب، ويُمنح المتدرب شهادة خبرة مقدّمة من منظمة سند بناء على تقييمه.

بالإضافة إلى فتح المجال للتعاون بين الفريقين في مختلف المجالات التي تخص التدريب أو أي مجالات أخرى ويقوم كل فريق بتسمية ممثل له، ويحق لإعلاميي الفريقين مشاركة نشاطات التدريب أو أي نشاط آخر على المنصات الخاصة بالجهتين.

ونص البند الأخير على أنه لا يترتب على منظمة سند أي تعويض مادي للمتدرب خلال فترة التدريب، ويحق لها توظيف المتدرب بعد انتهاء الفترة التدريبيّة واجتيازه للاختبارات.

الجدير بالذكر أن جامعة حلب وقعت مجموعة اتفاقيات خلال الفترة الأخيرة بما يساهم في دعم الطلاب على جميع الأصعدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط