جامعة غازي عنتاب تخرج دفعة جديدة من طلابها في مدينة الباب

141

احتفلت جامعة غازي عنتاب بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في مدينة الباب، في حفل شهد حضوراً مميزاً من الأكاديميين والطلاب وأسرهم. هذا اليوم المميز تتوجت فيه جهود الطلاب بشهادات التخرج، مما يبشر بمستقبل مشرق لهم.

كما توجهت الجامعة بالشكر الجزيل للجهات الراعية التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث الرائع. من بين هذه الجهات مركز حرمون للدراسات المعاصرة، ومنظمة بنيان، والدفاع المدني السوري، حيث أعربت الجامعة عن امتنانها العميق للدعم الذي جعل من هذا اليوم ذكرى لا تُنسى لطلابنا وأسرهم.

وباركت منظمة بنيان لطلاب جامعة غازي عنتاب، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في مدينة الباب، على إنجازهم العظيم.

وقالت: نفتخر بأبنائنا ونرفع لهم القبعة، ونتمنى لهم مستقبلاً مشرقًا وحافلاً بالنجاحات والإنجازات. هنيئًا لكم ولعائلاتكم الكريمة، ونسأل الله أن يوفقكم في مسيرتكم المهنية ويجعلكم فخراً لوطنكم.

وفي حفل تخريج طلاب من الكلية نفسها في تركيا أعرب رئيس الجامعة البروفيسور الدكتور عارف أوزايدين عن فخره بإنجازات الطلاب، داعياً إياهم إلى عدم التشاؤم والإيمان بأن مستقبلهم ومستقبل تركيا واعد.

وأكد على أهمية الدور الذي يلعبه الأكاديميون والأسر في تشكيل مستقبل الطلاب.

كما تحدث عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، البروفيسور الدكتور يعقوب بولوت، مؤكداً على أن النجاح يتحقق بالتضحية والمسؤولية، ودعا الطلاب إلى التمسك بالأخلاق والعدل والاستقامة كقيم أساسية للمجتمع.

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط