جرحى للقوات الروسية في درعا مع إعلان نظام الأسد عن انتهاء التسويات

0 1٬799

قالت مصادر محلية: إن عددًا من الجنود الروس أصيبوا بجروح اليوم الإثنين، إثر استهداف عربة كانت تقلهم بعبوة ناسفة في محافظة درعا جنوب البلاد.

قالت مصادر محلية: إن عددًا من الجنود الروس أصيبوا بجروح اليوم الإثنين، إثر استهداف عربة كانت تقلهم بعبوة ناسفة في محافظة درعا جنوب البلاد.

وبحسب مصادر محلية، فإن العبوة استهدفت عربة تابعة للقوات الروسية على أوتوستراد درعا- دمشق، وبالقرب من بلدة أم المياذن شرقي المحافظة.

وقال تجمع أحرار حوران: “جرحى في صفوف عناصر الاحتلال الروسي، جراء انفجار عبوة ناسفة بعربة روسية على طريق الأوتوستراد الدولي دمشق – عمّان، بين بلدتي صيدا وأم المياذن شرق درعا”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وحتى لحظة نشر الخبر، لم تصدر القوات الروسية الموجودة في سورية أي بيان حول الاستهداف الذي تعرض له قواتها في درعا.

ويأتي استهداف القوات الروسية اليوم الإثنين مع إعلان نظام الأسد عن الانتهاء من عمليات التسوية في كامل محافظة درعا.

وقالت وسائل إعلام نظام الأسد: ” إن عمليات التسوية قد انتهت في كامل مناطق ريف محافظة درعا، وتم اليوم الإثنين افتتاح مركز للتسوية في قسم شرطة المحطة في مدينة درعا، وذلك بهدف استقبال من تبّقى من الراغبين بتسوية أوضاعهم من مختلف مناطق المحافظة” .

قوات نظام الأسد تعلن نهاية التسوية في درعا

وكان نظام الأسد قد بدأ بإجراء التسويات في محافظة درعا منذ بداية أيلول الماضي، بعد حصار دام نحو ثلاثة أشهر لدرعا البلد، وامتدت عمليات التسوية لتشمل جميع قرى وبلدات المحافظة وتحت رعاية وإشراف القوات الروسية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط