جريمة قتل بريف دمشق بسبب علاقة غرامية

0 1٬266

أقدم شاب على قتل صديقه المقرب في ريف محافظة دمشق بسبب علاقة غرامية مشبوهة للضحية.أقدم شاب على قتل صديقه المقرب في ريف محافظة دمشق بسبب علاقة غرامية مشبوهة للضحية.

وبحسب ما نشر موقع (صاحة الجلالة) فقد وردت معلومات إلى القضاء العسكري بوجود جثة مجهولة الهوية في العقد الثالث من العمر قرب مزارع عرطوز.
وأكد الكشف أن الجثة المرمية بجانب سكة القطار تعود للمدعو (ت.ع) وسبب وفاته طلق مباشر بالرأس.

وأضافت المصادر أن التحقيقات مع شقيقة الضحية أفادت بخروج أخوها برفقة المدعو (م) في الساعة التاسعة للسهر سويًا، فانقطع الاتصال به في 12 ليلاً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وكشفت جارت القاتل أنها رأته لاحقًا وعلامات الارتباك ظاهرة عليه، وأخبرها بأنه مسافر خارج المنطقة بشكل اضطرارية ولن يعود لفترة طويلة.

الشرطة العسكرية تحقق:

وبيّن الموقع أن الشرطة العسكرية ألقت القبض على المشتبه به ( م) وأحيل للقضاء للتحقيق معه، حيث تعرف على صديقه وأنكر الجريمة بالبداية، ولاحقًا اعترف ياستعارة مسدس من أحد أقاربه وتخطيطه لارتكاب الجريمة بسبب خلافهما على حب فتاة.

حيث استدراج صديقه إلى مزارع عرطوز ليلة وقفة العيد وقتله ورمى الجثة بجانب السكة بسبب إقدام الضحية على إقامة علاقة غرامية مع عشيقة القاتل ورفضه تركها.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم السبت 24-7-2021

تجدر الإشارة إلى أن جرائم القتل من اختصاص الأفرع الجنائية، لكن تدخل الشرطة والقضاء العسكري يكشف وجود صلة لأحد الطرفين بالجيش النظامي، هذا وتكثر جرائم القتل في مناطق نظام الأسد بشكل كبير وسط انتشار السلاح بيد الشبيحة والمجرمين الذين أخرجهم النظام من السجون لقمع المظاهرات، وأيضًا لعدم قدرة الحكومة على ضبط الأوضاع الأمنية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط