جريمة قتل ضحيتها عائلة بريف إدلب!

0 707

هزت محافظة إدلب فجر اليوم الأحد جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل وزوجته قتلاً، بريف إدلب.  وقالت مصادر محلية: إن الجريمة حدثت في بلدة (الفوعة) التي تقع إلى الشمال الشرقي من مدينة إدلب، وجرت فجر اليوم الأحد

هزت محافظة إدلب فجر اليوم الأحد جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل وزوجته قتلاً، بريف إدلب.

وقالت مصادر محلية: إن الجريمة حدثت في بلدة (الفوعة) التي تقع إلى الشمال الشرقي من مدينة إدلب، وجرت فجر اليوم الأحد.

وأضافت المصادر أن شخصًا يدعى (أبو مالك الحموي) وينحدر من مدينة حماة، قُتل مع زوجته في بلدة الفوعة.

وبحسب المصادر، فإن أبو مالك قُتل على يد شخص من مدينة حماة كذلك، ويقيم في بلدة الفوعة، حيث داهم منزلهما وأطلق النار عليهما.

اقرأ أيضاً:    توتر عسكري في القنيطرة.. ونظام الأسد يهدد باقتحام بلدة (أم باطنة)

ويعود السبب إلى وجود زوجة الشخص القاتل في منزل أبو مالك، بسبب خلاف بينها وبين زوجها، حيث لجأت إلى منزل أبو مالك، ما دفعه لاقتحام المنزل وإطلاق النار بشكل عشوائي على الموجودين داخله.

وقد قتل على الفور أبو مالك وزوجته، في حين أصيب بقية الموجودين بجروح بما فيها زوجة القاتل.

وبعد هذه الجريمة قام القاتل الذي يدعى (أبو علي الحموي) بتسليم نفسه للجهات الأمنية في إدلب، وفق ماذكره ناشطون.

وخلال الفترة الأخيرة ارتفعت وتيرة الجرائم في المناطق المحررة بشكل ملحوظ، حيث وقعت ثلاثة جرائم قتل يوم الأربعاء الماضي في ريفي إدلب وحلب.

لمتابعة الأخبار اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

و أسفرت تلك الجرائم عن مقتل خمسة أشخاص، اثنين منهم في مدينة جرابلس شرق حلب، واثنين في مدينة حارم غرب إدلب، وشخص آخر في إحدى قرى ريف إدلب.

كما اغتال مجهولون المدعو “أبو ياسمين الكزاخستاني” في قرية عبريتا شمال غربي إدلب، عبر استهدافه بالرصاص الحي في وقت متأخر من ليل الأربعاء.

وتثير هذه الجرائم المتتالية غضب الأهالي في المناطق المحررة، مطالبين الجهات الأمنية باتخاذ إجراءات جدية بشكل أفضل للحد من جرائم القتل التي باتت منتشرة بكثرة خلال الفترة الأخيرة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط