وجدوه متحللاً في براد.. جريمة مروعة بحق لاجئ سوري في لبنان

0 3٬376

كشفت قوى الأمن الداخلي في لبنان أمس الخميس 24 يونيو/حزيران تفاصيل جريمة مروعة بحق مسنٍ سوري اختفى لأشهرٍ عن أنظار جيرانه وأصدقائه.

فبعد أشهر من البحث المتواصل على اللاجئ السوري الذي اختفى العام الماضي، تمكنت قوى الأمن الداخلي من العثور على جثته موضوعة ببراد غذائي في بلدة (درب السيم) وقد تحللت جثته بشكل شبه كامل.

اقرأ أيضاً: جريمة مروعة..رجل يقتل زوجته ويمثل بجثتها أمام الأبناء

وفي تفاصيل أصدرت قوى الأمن بيانًا وضحت من خلاله التفاصيل المتعلقة بعثورها على جثة رجل شبه متحللة بطريقة يصعب التعرف عليها.

وقالت: إن قوى الأمن تمكنت من خلال الطب الشرعي كشف معلومات متعلقة حول تفاصيل الحادثة الذي أكد أن زمان مقتله منذ 8 أشهر، وهو سوري الجنسية ويبلغ من العمر 60 عامًا دون كشف أي تفاصيل أخرى تتعلق بهويته.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتوصلت إلى القاتل وهو أيضًا سوري الجنسية من مواليد (1979) الذي اعترف بإقدامه على فعلته تلك نتيجة خلاف حصل بينهما تطور إلى شجار انتهى بضربه للمغدور وتركه ينزف حتى الموت، ليعود في وقت لاحق ويضع جثته في البراد.

وأحيل القاتل إلى النيابة العامة للبت في حكمه واتخاذ الإجراءات القضائية بحقه، بناءً على شهادة اعترافه بجرمه الذي ارتكبه بحق لاجئ سوري من جنسيته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط