جمال أبو الورد: سورية بحاجة لقيادة نظيفة وعادلة

0 898

قال عالم الرياضيات السوري المعارض جمال أبو الورد: " إن سورية بحاجة إلى قيادة قوية نظيفة وعادلة تعيد للمواطن السوري كرامته وتجتث الفساد من جذوره."

قال عالم الرياضيات السوري المعارض جمال أبو الورد: ” إن سورية بحاجة إلى قيادة قوية نظيفة وعادلة تعيد للمواطن السوري كرامته وتجتث الفساد من جذوره.”

وجاء ذلك خلال منشور على صفحته في الفيس بوك تحدث فيه حول القيادة التي تحتاجها سورية لإعادة بناءها من جديد.

وأضاف الدكتور أبو الورد أنه “ينبغي تطهير البلاد ممن وصفهم بالأشنيات والطفيليات التي تصدر بعضها المشهد السياسي والعسكري من كلا الطرفين من المتسلقين وتجار الدماء”.

وتابع: “يجب اجتثاث المتسلطين على مقدرات الشعب السوري من جذورهم على امتداد أراضي الجمهورية العربية السورية ممن ثبت بالدليل القاطع دورهم التدميري وانهم كانوا عونًا للمحتل في تضيق العيش على أبناء شعبهم وجعلوا من مصلحتهم الشخصية ومنافعهم الخاصة أولوية”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد أن البلاد بحاجة إلى قيادة تؤمن العيش الكريم لأبناء الشعب، من خلال إنعاش الاقتصاد وبناء المشاريع التنموية والانفتاح على العالم والاستفادة من التجارب الناجحة والتي تساهم في بناء واستقرار الدولة.

موضحًا أن البلاد بحاجة إلى رئيس عادل قوي يستمد قوته من الله ثم شعبه وحكومة صقور تحمل مشروع وطني وهدفها خدمة أبناء شعبها.

من هو جمال أبو الورد؟

وجمال أبو الورد عالم رياضيات سوري، ويحظى بمكانة شعبية ودولية بسبب إنجازاته العلمية في الرياضيات التي اكتشف بها قوانين جديدة.

ابتداءً من 2004 حيث حصل على أول شهادة عالم، ثم تابع إنجازاته دوليًا وحاز على البورد الأمريكي.

اقرأ أيضاً:  وزير التربية في الحكومة المؤقتة: لا يوجد قرار بالدورة التكميلية حتى الآن

وفي 2015 لاقى في تركيا مكانًا يقدر شخصيته وإنجازاته، حيث مُنح الجنسية التركية من قبل الرئيس أردوغان.

ومن المناصب الحكومية التي شغلها، وزيرًا للتعليم العالي بالحكومة المؤقتة للشؤون الخارجية والبحث العلمي، وهو من مواليد 1971 في بلدة كفر جالس بريف إدلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط