جمال سليمان: ” أطالب بتغيير بنية المعارضة ودخول وجوه جديد”

0 1٬969

طالب الفنان السوري جمال سليمان بمراجعة كاملة لبنية المعارضة السورية، داعيًا لإشراك فئات جديدة من الشباب السوري في المشهد السياسي السوري.

طالب الفنان السوري جمال سليمان بمراجعة كاملة لبنية المعارضة السورية، داعيًا لإشراك فئات جديدة من الشباب السوري في المشهد السياسي السوري.

وكشف سليمان عن سبب غيابه في الفترة الماضية عن ساحة المعارضة السورية، قائلاً: “لم أجد نفسي من خلال كيانات المعارضة، لذلك علّقت نشاطي معها ولم أشارك في أي الاجتماعات الرسمية لأي كيان منها.”

وأكد أنه لا يزال ملتزمًا بالعمل الوطني بأي وسيلة ممكنة يرضي ضميره وتنسجم مع أفكاره، وتعبر عن مدى حبه.

اقرأ أيضاً:  أداء هوليودي لعبد المنعم عمايري في “قيد المجهول” يدفعه لمراجعة طبيب نفسي

سليمان يوضح موقفه من المعارضة:

وبيّن الفنان جمال عضو منصة القاهرة، أنه لا يطعن بالمعارضة الحالية التي هو جزء منها ولا يشكك بإخلاصهم ونضالهم حتى الوصول إلى سورية حرة موحدة بنظام ديموقراطي عادل.

لكن السبب الذي دعاه لإبراز وجوه جديدة في بنية المعارضة أنها أصبحت مهنة وحرفة للبعض منهم وهو ما اساء للقضية الوطنية التي تمثل كل المعارضين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأنهى منشوره على فيس بوك بقوله : “من هذا المنطلق أضم صوتي للأصوات التي تطالب بمراجعة كاملة لبنية المعارضة، و مع تقديري لخبرات و تجارب شخصيات المعارضة، إلا أنني أتمنى أن أرى و يرى الشعب السوري وجوهًا جديدة و نسمع أصواتًا جديدة، فشباب وشابات سورية الذين كانوا بسن المراهقة يوم حدث الانفجار السوري الكبير صاروا اليوم أشخاصًا ناضجين يتمتعون بخبرات ومعارف لا تملكها الأجيال التي سبقتهم.”

الجدير بالذكر أن الفنان جمال كان أعلن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية السورية ليمارس حقه كأي مواطن سوري وشارك في العديد من الفعاليات إلى جانب المعارضة، وهو عضو ف اللجنة الدستورية عن منصة القاهرة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط