جمعية اللقلق تطلق الإصدار الثاني من لعبة حارس الأقصى

0 282

أطلقت جمعية (برج اللقلق) المجتمعية الإصدار الثاني من لعبة حارس الأقصى التي تهدف للتعريف بمعالم المسجد الأقصى ومحاربة تهويده من قبل الكيان الصهيوني.

وحارس الأقصى لعبة فيديو افتراضية فلسطينية تساهم بالحفاظ على هوية المسجد الأقصى العربية الفلسطينية بشكل ترفيهي تثقيفي مشوق.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

وتطمح جمعية برج اللقلق للتعريف بالأقصى من خلال اللعبة عبر عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لتصل لاكبر عدد ممكن من روادها.

اللعبة تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون بثلاث لغات هي (العربية، والإنجليزية ، والتركية) ، ويمكن تحميلها عبر متجر غوغل بلاي أو عبر الموقع الإلكتروني للتطبيق هنا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

شخصيات جديدة في حارس الأقصى:

وطورت اللعبة في شركة إنتر تيك بتنفيذ من جمعية اللقلق وتمويل من مؤسسة وقت القراءة وبرمجة شركة سمارت، بإضافة شخصيات ومعالم جديدة بغاية تعريف الجيل الناشئ عليها بعد أن اندثرت وتبدلت بسبب ممارسات الكيان الصهيوني في ساحات الأقصى ومعالمه.

وحصل التطبيق حتى اليوم على 300 ألف تحميل حول العالم في فرصة لتعريف الأجيال بتاريخ وحضارة المسجد الإسلامية بأسلوب ممتع ومسلٍّ.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط