جهاز الأمن العام يوجه صفعة قوية لنظام الأسد في إدلب وحلب

0 525

جهاز الأمن العام يوجه صفعة قوية لنظام الأسد في إدلب وحلب

وجّه جهاز الأمن العام في المناطق المحررة ضربة موجعة لنظام الأسد من خلال قبضه على خلايا تتبع لنظام الأسد وتعمل في المناطق المحررة.

وأعلن جهاز الأمن العام في إدلب اليوم الإثنين عن تمكنه من إلقاء القبض على خليتين تتبعان لنظام الأسد في كل من مدينة إدلب وريف حلب الغربي.

وقال الجهاز عبر قناته في تطبيق تلجرام: “جهاز الأمن العام يلقي القبض على خليتين منفصلتين تتبعان للنظام المجرم في كل من مدينة إدلب وريف حلب الغربي”.

وأضاف أن عملية القبض على الخليتين تمت عبر عدة عمليات وكمائن قام بها القسم المختص في المنطقتين المذكورتين، وقد ضبط مع الخليتين العديد من العبوات المعدة للتفجير في الأسواق الشعبية.

وكان جهاز الأمن العام قد شن آخر العام الفائت حملة على دعاة ومروجي المصالحات مع نظام الأسد في منطقة ريف إدلب، واعتقل على إثرها العشرات من المتهمين بضلوعهم في عمليات المصالحات.

وبرز عمل جهاز الأمن العام في العام الماضي، حيث ألقى على العديد من الخلايا التابعة لنظام الأسد وتنظيم (داعش) ، بالإضافة إلى تمكنه من ضبط العديد من خلايا الخطف والسرقة في المناطق المحررة.

تصريح جهاز الأمن العام

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط