حاجز للأسد يهين زوجة أحد عناصر حزب الله ويفتش ملابسها الداخلية

0 2٬625

خرجت زوجة أحد عناصر ميلشيا حزب الله اللبناني في تسجيل مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت خلاله عن تعرضها للإهانة على أحد حواجز الفرقة الرابعة في دمشق.

وقالت في التسجيل الذي تداولته صفحات موالية ومحلية إنها تدعى (رنا حسين إسماعيل) من لبنان، وهي أم لأربعة أولاد، وزوجها يقاتل في ميلشيا حزب الله، وتعرض للإصابة ثلاث مرات.

وأضافت المرأة أنها قدمت إلى سورية بهدف العلاج وزيارة مقام السيدة زينب، مشيرة إلى أنها تحمل معها خمس علب من المعسل إضافة إلى خاتم ذهب مكسور.

بعد دعوتها الموالين للصمود..رنا الأبيض تطل بسيارة فاخرة وحركات مثيرة من دبي!

وقالت إن حاجز الفرقة الرابعة تعرض لها، وقام بإهانتها حتى أنهم فتشوا ملابسها الداخلية، ووصفوها بكلمات مسيئة وأخذوا منها المعسل وسرقوا خاتم الذهب المكسور.

وأضافت أنها قالت للعنصر اعد لي أغراضي مقابل أن أعود إلى بلدي وتقصد (لبنان) إلا أن العنصر طلب منها مبلغ 50 ألف ليرة سورية مقابل إعادة أشيائها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وزعمت المرأة أن ابنة بشار الأسد (زين الأسد)، سوف تساعدها في تلك القضية، وتعيد لها حقها، مشيرة إلى أنها تعرضت للذل والإهانة برفقة أطفالها.

يذكر أن حواجز نظام الأسد والميلشيات التابعة لها والتي باتت منتشرة بكثرة في مناطق سيطرة نظام الأسد تفرض ضرائب وأتاوات على الأهالي لقاء مرورهم من الحواجز، وخصوصا للأشخاص القادمين من خارج سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط