حسين عرنوس يعد السوريين بتحسن الكهرباء بعد نهاية الشتاء!

0 11٬375

زعم رئيس وزراء نظام الأسد حسين عرنوس أن حكومته تسعى لتحسين الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين بدءاً من النصف الثاني من العام المقبل.

زعم رئيس وزراء نظام الأسد حسين عرنوس أن حكومته تسعى لتحسين الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين بدءاً من النصف الثاني من العام المقبل.

وادعى عرنوس أن الأهالي سيجدون تحسناً بالواقع الكهربائي بعد نهاية فصل الشتاء، وفق مانقله إعلام نظام الأسد عنه.

وكعادته في الوعود الخلبية قال عرنوس: إن واقع الكهرباء في سورية سيشهد تحسناً ملحوظاً خلال النصف الثاني من عام 2022، بعد تأهيل ووضع عدد من مشاريع ومحطات توليد الكهرباء بالخدمة والاستثمار.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وحول الزيادات الأخيرة التي أعلنها نظام الأسد على الرواتب قال عرنوس: إنها تأتي لدعم العاملين بالدولة، وأن الحكومة ستظل تدعم شريحة الموظفين حتى تعيد للوظيفة مكانتها.

وخلال تصريحاته للصحفيين تابع عرنوس مسيرة الكذب بقوله: إن حكومته ماضية في تحسين أوضاع المواطنين، وتحقيق التوازن بين مختلف الشرائح.

سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الأحد 19-12-2021

يذكر أنه منذ تسلمه رئاسة حكومة نظام الأسد العام الماضي، وعد عرنوس بتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، إلا أنه لم ينفذ أي شيء من الوعود التي أطلقها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط