حصيلة مرعبة لضحايا حوادث السير في المناطق المحررة خلال أيام

1٬887

 

سجلت فرق الدفاع المدني السوري حصيلة مرعبة في أعداد حوادث السير المرورية في المناطق المحررة، والضحايا التي خلفتها تلك الحوادث.

وبحسب الدفاع المدني السوري فقد سجلت فرقها حصيلة ضحايا حوادث السير في شمال غربي سورية خلال ثلاثة أيام 6 وفيات بينهم طفلان، وإصابة 13 آخرين بينهم 3 أطفال.

وقال الدفاع المدني السوري: إن فرقه استجابت خلال الـ 72 ساعة الفائتة لـ 15 حادث سير في شمال غربي سورية، قدمت الإسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم الى المستشفيات لتلقي العلاج.

القضاء التركي ينصف لاجئاً سورياً

ومساء أمس الأربعاء توفيت طفلة وأصيب شقيقها وطفل آخر، إثر حادث سير وقع بالقرب من مخيمات سجنة بمنطقة أطمة بريف إدلب الشمالي.

وحث الدفاع المدني السوري السائقين بضرورة الحذر الشديد أثناء القيادة، وضرورة الالتزام بقواعد السير، وتخفيف السرعة في الطرقات الضيقة وعند المنعطفات، وفي الأسواق وخاصة قبيل وبعد موعد الإفطار، والتأكد بشكل دائم من جاهزية المركبة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ويعود ارتفاع نسبة حوادث السير في المناطق المحررة إلى عدة أمور منها، جهل العديد من السائقين بقواعد السير، إضافة إلى البنية التحتية المتصدعة لغالبية الطرقات في المناطق المحررة، إضافة إلى الكثافة السكانية الهائلة التي تسبب الازدحام في الطرقات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط