حقيقة طلب مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

1٬858

رد النجم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان على التقارير التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني / يناير المقبل، وغضبه من إدارة الفريق الباريسي.

وأكد مبابي خلال مقابلة صحفية عقب مباراة سان جيرمان ومارسيليا (1-0) أمس الأحد في قمة المرحلة الـ11 من الدوري الفرنسي عدم صحة ما تم تداوله بهذا الشأن، مؤكدا أنه لم يقدم مطلقا أي طلب للرحيل عن النادي الباريسي

نداء استغاثة لتأمين خروج سكان مخيمات ريف حلب بعد عودة الاشتباكات

وقال في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه في “تويتر”: “لم أطلب مغادرة باريس سان جيرمان في يناير. أنا لست غاضبا من النادي، هذه الأخبار ليست صحيحة”.

وذكرت عدة مصادر متطابقة أن الضجيج حول رغبة مبابي ترك سان جيرمان الذي مدد عقده معه في مايو الماضي حتى عام 2025، بعد مفاوضات طويلة إثر سعي حثيث من ريال مدريد لضمه، قد صدر من المقربين من الفريق الإسباني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وكانت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية، بينها صحيفة “ماركا” المدريدية، كشفت قبل أيام، أن مبابي يشعر بالخيانة من باريس سان جيرمان، الذي لم يلتزم بمعظم الوعود التي قدمها للمهاجم الفرنسي للاستمرار مع الفريق خلال تجديده لعقده معه مؤخرا.

وقالت صحيفة “ماركا” في تقريرها، إن العلاقة بين مبابي وناديه باريس سان جيرمان مقطوعة تماما، لدرجة أن المهاجم الفرنسي الشاب يفكر في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح نافذتها في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وزعمت الصحيفة أن مبابي قد طلب بالفعل من باريس السماح له بالرحيل في يناير المقبل، وكان رد إدارة باريس أنها ستتعاون مع اللاعب ولكن بشرط عدم انتقاله إلى ريال مدريد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط