حقيقة عدم اعتراف منطقة غصن الزيتون بالشهادة الصادرة عن جامعة إدلب

0 1٬025

رغم المعرفة التامة بحقيقة الاعتراف بشهادة جامعة إدلب في كافة مناطق الشمال المحرر من ناحية التقديم على الوظائف، فإن #حبر_فاكت وصلها ادعاء من أحد الأشخاص مفاده أنه قدم على طلب توظيف لدى مديرية غصن الزيتون التي رفضت طلبه بحجة عدم اعترافها بالشهادات الصادرة عن جامعة إدلب.

بدورها (حبر فاكت) تابعت الأمر، وتواصلت مع مدير تربية غصن الزيتون (محمد الحسن) للتحقق من صحة الادعاء.

(محمد الحسن) نفى صحة هذا الكلام، مؤكدًا أن الكلام غير صحيح، وأنه تم توظيف عدة أشخاص يحملون شهادة (جامعة إدلب) وتم إرفاد إحدى الشهادات لتأكيد صحة كلامه .

وأضاف أنه “في مديرية غصن الزيتون، التي تشمل 7 مديريات وهي: (بلبل،شران، شيخ الحديد، راجو، معبطلي، جنديرس، عفرين) هناك إجراءات خاصة للتعين، حيث يتقدم الشخص بطلب تعيين للمديرية المراد العمل بها، فيأخذ رقمًا خاصًا وينتظر حسب دوره.، ثم ترفع الأسماء إلى المديرية المركزية التي تقوم بدورها بتحويل جميع طلبات التوظيف إلى لجنة خاصة تقوم بإجراء المقابلات للمتقدمين ثم تتحول إلى المديرية التي تقوم بدورها بالاطلاع على النتائج وإصدار قرارات التعيين “.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط