حقيقة مرض الكاتب السوري سامر رضوان ودخوله المشفى بحالة حرجة

2٬214

نشرت عشرات الصفحات الفنية خلال الساعات الماضية أخباراً تفيد بتعرض الكاتب السوري سامر رضوان لوعكة صحية أدخل على إثرها إلى المشفى وهو بحالة حرجة في العناية المركزة.

واستندت الصفحات لإقناع متابعيها على غياب سامر رضوان عن الظهور الإعلامي وعن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن حقيقة الأمر تكمن في تعرض الكاتب سامر رضوان لوعكة صحية خفيفة جداً لم تستدع دخوله المشفى.

الكشف عن موعد عقد الاجتماع الرباعي حول سورية

وقال أحد أصدقاء الكاتب سامر رضوان ويدعى مايكل عدوي في منشور شاركه مع صفحة سامر رضوان: نعم الصديق المبدع Samer Radwan قد تعرض لوعكة صحيه في الفترة الماضيه ولكنه ليس في المشفى ووضعه ليس حرج كما تتداول الصحافة الصفراء .

وأضاف: الصديق سامر في منزله وبالأمس وبعد انتشار الخبر كلمته إن كان يحب الرد على الخبر والظهور على الإعلام فكان جوابه نبيلاً وقال : لا أريد أن أخرج على الإعلام بهذه القصة كي لايفهم ظهوري بأنه ترويج للعمل (ابتسم أيها الجنرال)، أنا بخير وكفى .
تحية حب وتقدير للمبدع الخلوق سامر رضوان.

والكاتب سامر رضوان يعتبر من أبرز المعارضين لنظام الأسد في المجال الفني إذ طرح عدداً من المسلسلات كالولادة من الخاصرة ودقيقة صمت ولعنة الطين وقد تركزت كلها على تعرية السلطة الحاكمة في سورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

ويعرض حالياً للكاتب سامر رضوان مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي يقترب بشكل أكثر جرأة من السلطة الحاكمة ويكشف استبدادها وطريقة وصولها اللاشرعية إلى الحكم في سورية.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الممثلين المعارضين لنظام الأسد كمكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وغطفان غنوم وسوسن أرشيد وعزة البحرة وغيرهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط