حكومة النظام تفاقم معاناة السوريين بزيادة أجور النقل

194

 

أصدرت حكومة الأسد، أمس الجمعة، قرارا بزيادة أجور سيارات نقل الركاب العاملة على المازوت والبنزين، بعد أيام قليلة من رفع سعر المحروقات.

وعممت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة للنظام على مديرياتها في المحافظات تعديلاً على أجور النقل بنسبة 25٪ لوسائل النقل العاملة على المازوت، و 10٪ لوسائل النقل العاملة على البنزين.

وفاة 9 مهاجرين أثناء مطاردتهم من قبل الشرطة في جنوب تركيا

ونقلت صحيفة الوطن الموالية عن مصدر في التجارة الداخلية قوله إنه تمت دراسة تداعيات زيادة المازوت والبنزين على أجور نقل البضائع والأشخاص، كما تمت دراسة كافة مديريات التجارة الداخلية في المنطقة، ووجهت المحافظات بتبني هذه النسبة كجزء من التعرفة التي تصدرها المكاتب التنفيذية.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الأسعار وفق دراسة لجان المكتب التنفيذي في كل محافظة، مضيفا أن الوزارة أصدرت تسعيرة جديدة لخطوط النقل بين المحافظات، سيتم الإعلان عنها رَسْمِيًّا لاحقًا.

ورفعت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام السوري، مطلع الأسبوع الجاري، أسعار بيع البنزين “المدعوم” و “الحر”(المباشر)، والمازوت”المدعم” المخصص لا الأنشطة الاقتصادية، اعتبارًا من الثلاثاء الماضي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط