حـ.ـماس تغازل الأسد وتدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقعه

1٬285

في مغازلة ناعمة لنظام الأسد، أعلنت حركة حـ.ـماس الفلسطينية اليوم الإثنين عن إدانتها للقصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع في طرطوس وريف دمشق ليل أمس الأحد.

وقالت الحركة في بيان نقلته وسائل إعلام فلسطينية: “إن الاحتلال الصهيوني الإرهابي يوسع من عدوانه على شعبنا وأمتنا، فبعد جرائمه في قطاع غزة وتعمد قتله للمدنيين، وعمليات الاغتيال في الضفة الغربية، والاقتحامات للمسجد الأقصى، يرتكب اليوم عدوانًا جديدًا عبر القصف الهمجي لأراضي سورية الشقيقة”.

طائرات مسيرة تستهدف مغاوير الثورة في التنف

وقالت الحركة إنه ينبغي أن يواجه الإرهاب الإسرائيلي المتواصل والممتد في كل المنطقة، وذلك لإيقاف عربدته ووضع حد لها.

مقتل ثلاثة عناصر لنظام الأسد بغارات إسرائيلية

وأعلن نظام الأسد عن مقتل ثلاثة عناصر له وإصابة آخرين، بقصف إسرائيلي استهدف مواقع متفرقة في محافظتي ريف دمشق وطرطوس ليل أمس الأحد.

وبحسب إعلام نظام الأسد فإن الكيان الإسرائيلي شن عند الساعة 20:50 عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار إلى أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف ريف دمشق تزامن مع قصف آخر من اتجاه البحر، استهدف نقاطاً أخرى في محافظة طرطوس.

وكعادته ادعى نظام الأسد تصدي دفاعاته الجوية للصواريخ التي أطلقها الكيان الإسرائيلي، زاعماً أنه أسقط معظمها، دون ذكر أي معلومات إضافية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط