حملة أمنية ضد تجار المخدرات ومروجيها في ريف حلب

0 1٬107

نفّذ الجيش الوطني السوري في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء حملة أمنية بريفي حلب الشمالي والشرقي استهدفت تجار المخدرات ومروجيه في المنطقة.

نفّذ الجيش الوطني السوري في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء حملة أمنية بريفي حلب الشمالي والشرقي استهدفت تجار المخدرات ومروجيه في المنطقة.

وقام بالحملة كلا من الجبهة الشامية في الفيلق الثالث، وفرقة السلطان مراد في الفيلق الثاني، واسفرت الحملة عن اعتقال عدد من تجار المخدرات ومروجيه.

وأطلقت الحملة على عدة مناطق في زمن واحد، واستهدفت كلا من مدينة جرابلس شرق حلب، ومدن أعزاز وعفرين وبلدة كفرجنة شمال حلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ووفق المصادر، فإن المجموعات المشاركة ضمن الحملة لاتزال مستنفرة، في المنطقة للبحث عن المزيد من المطلوبين والمتهمين بالإتجار بالمخدرات.

وأصدرت الجبهة الوطنية وفرقة السلطان مراد بيانًا مشتركًا اليوم الخميس قالوا فيه: “تحت مسمى (غرفة القيادة الموحدة عزم) قمنا بعمل أمني محكم استهدفنا فيه بعض الشبكات والخلايا التي تهدد أمن المجتمع واستقراره.”

اقرأ أيضاً:  مجزرة في الفوعة وضحايا في جبل الزاوية في تصعيد عسكري مستمر لميلشيات الأسد وروسيا

وأضاف البيان: “نطلب من أهلنا التعاون مع قواتنا لإنجاح العمل والوصول إلى أهدافه ونعدهم باستمرار الأعمال الأمنية ضد كل ما يهدد مجتمعنا.”

يذكر أن الحملة جاءت بعد انتشار حالات الإتجار بالمخدرات في مناطق سيطرة الجيش الوطني بريف حلب، وقبل يومين ضبطت قوى الشرطة في مدينة أعزاز تاجر مخدرات وبحوزته كمية من حبوب الكبتاغون.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط