حوادث القتل تستمر وآخرها في مدينة الباب!

0 453

عثر أهالي مدينة الباب والواقعة بريف حلب الشرقي على جثة شاب مقتول ومرمي على أحد أرصفة شارع (النوفتيه) وسط المدينة.

عثر أهالي مدينة الباب والواقعة بريف حلب الشرقي على جثة شاب مقتول ومرمي على أحد أرصفة شارع (النوفتيه) وسط المدينة.

وحسبما تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الشاب (أبو يوسف الرجب) وقد أصيب بطلق ناري في الرأس أدى لمقتله على الفور .

وقالوا: إن مجهولين يستقلون دراجة نارية أقدموا على إطلاق النار على الشاب مساء أمس الأثنين في شارع النوفنيه في مدينة الباب.

ولاتزال ملابسات الجريمة مجهولة حتى الآن، ويجري جهاز الشرطة والأمن العام الوطني التحقيقات اللازمة للتوصل إلى القاتل والأسباب الكامنة وراء جريمة القتل .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويعمل ( ماجد يوسف الرجب) المعروف بلقب (أبو يوسف) في شارع النوفتيه في مدينة الباب، حسبما أكدت مصادر محلية في (كفتريا الهري) .

وكان أهالي مدينة الأتارب على جثة شاب مقتول بعيار ناري ومرمي أمام الملعب، حيث كان يعمل حارسًا واسمه : (ناصر محمد العبد الله) المنحدر من بلدة (كفر عمة) غرب حلب والبالغ من العمر 28 عامًا، وقد وُجد مقتولاً بعدما كان في نوبة حراسة ليلية في ملعب الأتارب.

اقرأ أيضاً:  أريحا الرياضي بطلا لكأس سورية في نسخته الأولى

ويرى ناشطون أن المنطقة تعيش حالة كبيرة من الفلتان الأمني في الفترة الأخيرة التي كثرت فيها حالات القتل والخطف والاغتيال مطالبين الجهات المسؤولة بضبط الأمن وإنهاء حالة الفلتان الأمني.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط