خريف العشاق الحلقة 1 الأولى كاملة..مسلسل أثار الجدل

0 1٬309

مسلسل خريف العشاق الحلقة 1 الأولى دراما اجتماعية للمؤلفة ديانا جبور

العمل الدرامي الاجتماعي الذي كتبته المؤلفة ديانا جبور وتنتجه شركة “إيمار الشام” أثار الجدل قبل سنة بعد أن رفضت الرقابة نصه الذي تنطلق قصته في فترة السبعينات لتمتدّ إلى الزمن الحاضر، حيث يتزوّج ثلاثة ضباط بثلاث فتيات من طوائف مختلفة.

اقرأ أيضاً: الحلقة الأولى من باب الحارة 11..بداية مشوقة رغم الانتقادات

ويستعرض المسلسل مدى رفض المجتمع لهذا الزواج في تلك الفترة الحساسة من تاريخ سوريا، كاشفا مدى تأثير الأحداث الاجتماعية والسياسية عليهم بعد الزواج ومصير هذه الثنائيات الثلاث بعد عدة أعوام.

اقرأ أيضاً: مسلسل على صفيح ساخن الحلقة الأولى..أفكار جريئة وجديدة

والمسلسل من بطولة محمد الأحمد وشقيقه أحمد الأحمد وصفاء سلطان وحلا رجب ولجين إسماعيل وعلا سعيد وحسين عبّاس ومجموعة كبيرة من الممثلين والوجوه الشابة، فيما يحل الفنان المخضرم أيمن زيدان ضيف شرف على هذا العمل من خلال تجسيده دور “العم”.

اقرأ أيضاً: الحلقة الأولى من مسلسل 2020 بطولة قصي خولي ونادين

وعنه يقول زيدان “إنّ الحامل النصي لشخصية ‘العم’ التي أؤدّيها في المسلسل على درجة كبيرة من الغنى والتنوّع، بمعنى تقديم مجموعة أشكال لنموذج سلطوي خارج الإطار التقليدي الذي تقدّم فيه هذه النوعية من الشخصيات في الدراما؛ دافئ أحيانا ومتوتر حينا، إضافة إلى تلوينات أخرى ساعدتني كممثل على تقديم جملة من الاقتراحات في شخصية مكثّفة”.

لمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل خريف العشاق اقرأ هنـــــــــــــــــا  واختر سيرفر الفجر

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط