خطأ طبي يتسبب بحريق ووفاة مريض في أحد مشافي حلب

0 2٬063

توفي مريض داخل قسم العناية المشددة في أحد مشافي مدينة حلب الخاضعة لسيطرة نظام الأسد نتيجة خطأ طبي أدى إلى اشتعال حريق في الغرفة.

توفي مريض داخل قسم العناية المشددة في أحد مشافي مدينة حلب الخاضعة لسيطرة نظام الأسد نتيجة خطأ طبي أدى إلى اشتعال حريق في الغرفة.

وبحسب مصادر موالية، فإن مريضًا توفي داخل العناية المشددة في مستشفى مظلوميان بحلب، إثر انفجار أسطوانة أوكسجين بسبب خطأ فني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار ارتكبته إحدى الممرضات، بتركيب سيبال أسطوانة أوكسجين في غرفة العناية المشددة، وبسبب عطل فني انفجرت، فنشب حريق داخل غرفة العناية المشددة أدى إلى وفاة المريض في غرفة العناية بشكل فوري، إضافة إلى إنقاذ أربعة مرضى مع مرافقيهم من القسم ثم إخماد الحريق.

جامعة النهضة تهدد الطلاب بعقوبات قاسية بسبب الاختلاط أون لاين

وعبّرت مصادر موالية عن سخطها جراء هذا الخطأ الذي سبب كارثة في المشفى، وخصوصًا في قسم العناية المشددة مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ.

ويشهد الواقع الطبي في المستشفيات الواقعة في مناطق سيطرة نظام الأسد واقعًا سيئًا إهمالاً كبيرًا من قبل نظام الأسد ومسؤوليه.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط