داعية فلسطيني يعتذر عن خطبة الجمعة لكفه الحديث عن درعا وإدلب

0 1٬030

اعتذر الداعية الفلسطيني ( محمود الحسنات) عن خطبة يوم الجمعة بالأمس، بعد أن طُلب منه عدم التطرق بالحديث عما يجري في كل من درعا وإدلب، حسب تغريدة له على تويتر.اعتذر الداعية الفلسطيني ( محمود الحسنات) عن خطبة يوم الجمعة بالأمس، بعد أن طُلب منه عدم التطرق بالحديث عما يجري في كل من درعا وإدلب، حسب تغريدة له على تويتر.

وغرد (الحسنات) على تويتر قائلاً: “قمت بالاعتذار عن خطبة الجمعة بعد أن طلب المسجد مني عدم الحديث عن درعا وإدلب والاكتفاء بالحديث عن مواضيع إيمانية”، في حين لم يذكر تفاصيل أكثر عن الجهة التي طلبت منه ذلك.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأوضح الحسنات بقوله: “والله إن نصرة المُستضعفين من صُلب إيماننا، ولا إيمان لمن ترك أهلنا وأطفال المسلمين يُقتلون من دون شعور وإحساس”، مضيفًا:” قاتلنا الله إن لم نحفظ حق المنابر وننصر إخواننا.”

وعرف الداعية الفلسطيني بمواقفه المناصرة للثورة السورية وقوله لكلمة الحق.

وقال في تغريدة سابقة:” حينما صرخ حي الشيخ جراح وصرخت القدس ، كان الشعب السوري من أكثر الشعوب التي انتفضت لنصرتها ، والآن إدلب ودرعا وغيرها تصرخ وتستغيث فلا مُجيب”، متسائلاً:” هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟!”

ووفقًا لمصادر فإن المسجد الذي يخطب فيه حسنات يقع في إسطنبول التركية.

اقرأ أيضاً:  وزير خارجية الكيان الإسرائيلي: إيران ليست مشكلتنا فقط

الجدير بالذكر أن محمود سلمان جبريل الحسنات داعية، وخطيب، وكاتب فلسطيني، نشأ وترعرع في قطاع غزة، ويعد واحدًا من مشاهير اليوتيوب في الوطن العربي؛ إذ يتابعه أكثر من 3.5 مليون متابع حتى تاريخ 16 آذار 2021، وأكثر من 4.9 مليون متابع على الفيسبوك.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط