دعوات لإنقاذ الطفل السوري أحمد الديري في السعودية

0 1٬581

أطلق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لحث السلطات السعودية على مساعدة طفل سوري يقيم مع عائلته في المملكة.

وطالب ناشطون السلطات في المملكة العربية السعودية بالتدخل لمساعدة الطفل السوري (أحمد الديري)، الذي يعاني من أمراض وبحاجة إلى علاج فوري.

حسين الجسمي يغني أغنية أردوغان المفضلة ويهديها للشعب التركي (فيديو)

ويعاني الطفل أحمد من تفتت شديد في العظام، وكسور كبيرة، وجروح ملتهبة غائرة في جسده، نتيجة تعرضه لحادث أليم قبل نحو ثلاثة أشهر.

وكانت عائلة الطفل قد أدخلته إلى أحد المشافي في مدينة جدة السعودية، وبعد إجراء العديد من العمليات الجراحية له بلغت تكلفتها نحو نصف مليون ريال سعودي، اعتذر المستشفى عن المتابعة في علاج الطفل.

ونشر والد الطفل رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ناشد فيها الملك السعودي والسلطات السعودية للتدخل وإنقاذ حياته ابنه الذي يعاني الآلام منذ ثلاثة أشهر.

تونس عنق الزجاجة

وشارك في الحملة عشرات المغردين السعوديين معبرين عن تضامنهم مع الطفل أحمد البالغ من العمر أربع سنوات، وهو بحاجة ماسة إلى العلاج.

وينحدر الطفل أحمد الديري من قرية جوباس بريف سراقب شرقي إدلب التي يسيطر عليها نظام الأسد، ويقيم مع عائلته في المملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط