رئيس الائتلاف يعلق على حادثة عزل نصر الحريري من هيئة التفاوض

0 924

علق رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط على الأنباء التي تم تداولها حول عزل عضو هيئة التفاوض السورية ورئيس الائتلاف الوطني السابق الدكتور نصر الحريري كممثل الائتلاف في الهيئة.

وقال المسلط اليوم الثلاثاء في تغريدة على حسابه في تويتر: “التقيت بأخي الدكتور نصر الحريري وشكرته على جهوده التي بذلها في تمثيل الائتلاف بهيئة التفاوض السورية، ودوره في قيادة العمل السياسي”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف رئيس الائتلاف أنه بحث مع الحريري أهم الملفات السياسية والميدانية، وتمنى له دوام العمل المثمر، زميلاً في الائتلاف، ورفيقاً في الثورة.

يذكر أن وسائل إعلام محلية قالت يوم السبت الماضي إن الائتلاف الوطني السوري، عزل عضو هيئة التفاوض ورئيسها السابق “نصر الحريري” من كتلته التمثيلية في هيئة المفاوضات التابعة للمعارضة السورية.

ولم يوضح الائتلاف الوطني أسباب عزله دون وجود أي تعليقات على المعلومات المتداولة، التي نقلتها المصادر المحلية.

الأمم المتحدة: المساعدات الإنسانية عبر الخطوط وصلت إلى الآلاف في إدلب

يذكر أن الائتلاف الوطني انتخب الحريري رئيساً في تموز عام 2020 خلفاً لأنس العبدة، وفي تموز الجاري جرى انتخاب سالم المسلط رئيساً للائتلاف، بعد إعلان الحريري عدم رغبته بالترشح لانتخابات رئاسة الائتلاف الوطني.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط