رسمياً…نادي برشلونة يتواصل مع ليونيل ميسي لإعادته

741

قالت صحيفة الغارديان البريطانية: إن نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني رافا يوستي أن النادي على اتصال مع ممثلي نجم الفريق السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن إمكانية العودة.

وذكر يوستي أن ليو وعائلته يعرفون المودة التي أشعر بها تجاههم وميسي يعرف مدى تقديرنا له.. أود أن يعود.. نحن بالطبع على اتصال مع ممثليه.

وخلال الفترة الماضية تجدد الحديث عن عودة ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة، مع اقتراب انتهاء عقده في حديقة الأمراء.

عروض سعودية لضم المدافع الإسباني سيرجيو راموس

وأكدت صحيفة “سبورت”، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، طلب من رئيس النادي لابورتا، إعادة ميسي إلى البارسا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وفتح جوان لابورتا رئيس برشلونة الأبواب أمام عودة ميسي خلال الأسبوع الماضي، وتحدث العديد من زملائه السابقين مثل سيرجي روبيرتو عن انتظاره بأذرع مفتوحة.

وانتقل ميسي إلى باريس في الموسم الماضي عقب فشل تجديد عقده مع نادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي كان يعاني منها العملاق الكتالوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط