رونالدو سيلعب في صفوف النصر السعودي حتى 2025

2٬315

أعادت صحيفة إسبانية التأكيد أن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، لصفوف النصر السعودي، قد تمت بالفعل.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: كريستيانو رونالدو سيلعب بصفوف النصر حتى صيف 2025، وهو ما أكدته مصادر من النصر، واعترفوا لأول مرة منذ أسابيع أن الصفقة تمت بالفعل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد أيام من المفاوضات المكثفة، التقى وفد من النصر مع وكلاء رونالدو، وتم الاتفاق على كل شيء، ولن يصل راتب كريستيانو إلى 200 مليون يورو في الموسم كما تردد مؤخرًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشددت على أن القميص رقم 7 المفضل لرونالدو ينتظره حاليًا في النصر السعودي، حيث لا يوجد لاعب يحمل هذا الرقم في الوقت الحالي بالنادي.

وفي وقت سابق فسخ مانشستر يونايتد  عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

طالبت بإسقاط النظام.. اندلاع مظاهرات في درعا والسويداء

ولم يقبل أي ناد أوروبي ضم رونالدو إلى صفوفه رغم أنه عرض نفسه على معظم الأندية هناك كما أضاع فرصة لتقديم نفسه مجدداً عبر منافسات كأس العالم إذ خرج بأداء متواضع وقضى دقائق طويلة على الدكة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط