ريال مدريد وباريس سان جيرمان (بث مباشر)

0 2٬267

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في إياب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف دون رد، سجله كيليان مبابي في الدقيقة 90+4، ليمنح فريقه انتصارًا ثمينًا على النادي الملكي.

ويدخل ريال مدريد المباراة المرتقبة منتشيًا بعد أن حقق الفوز على ريال سوسييداد في الدوري الإسباني، ووسع الفارق في الصدارة مع إشبيلية إلى ثماني نقاط.

أما باريس سان جيرمان، فقد تلقى ضربة قوية في الدوري الفرنسي، بالخسارة أمام نيس بهدف دون رد، في قمة الجولة 27، لكن النادي الباريسي يواصل الصدارة متسلحًا بفارق النقاط الكبير أمام وصيفه نيس.

وسبق وأن تواجه ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في 11 مباراة سابقة في جميع المسابقات، من بينها سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وتعد الكفة متوازنة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعد أن فاز كل منهما في أربع مناسبات، فيما حسم التعادل ثلاث مواجهات.

أما في دوري أبطال أوروبا، فقد فاز ريال مدريد ثلاث مرات، وتعادل الفريقان في مناسبتين، وحقق باريس سان جيرمان فوزين.

البث المباشر عبر الضغط هنــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط