ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا (بث مباشر)

4٬072

اختصر محمد صلاح، لاعب ليفربول، دوافعه تجاه نهائي دوري أبطال أوروبا في تغريدة من ست كلمات، غرد بها بعد دقائق من تأهل ريال مدريد الدراماتيكي إلى المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، ليضرب الفريقان – ليفربول وريال مدريد – موعدا في باريس.

فقد كتب صلاح في تغريدته : “لدينا نتيجة يجب تسويتها”، صلاح وهو نجم قليل الكلام لكن يمكن فك غموض كلامه بأنه يشير إلى الفريق الذي تسبب في واحدة من أسوأ ليالي اللاعب المصري مع ليفربول.

عندما يلاقي ليفربول ريال مدريد في ملعب ستاد دو فرانس، السبت، فإن الأمسية المجنونة التي جرت بين الناديين، منذ أربع سنوات، في كييف ستُعيد ذكريات مؤلمة لصلاح.

ورأى المدرب الألماني لنادي ليفربول يورغن كلوب أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت، فيما أكد المدرب الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي أن تاريخ فريقه هو السبب في الوصول للنهائي.

ويحضر ريال مدريد في المباراة النهائية للمرة الخامسة في آخر 9 مواسم، وذلك بعد أن تمكن من قلب تأخره في مبارياته بالأدوار الإقصائية الثلاثة السابقة.

وعند سؤاله عمن يراه المرشح الأبرز للفوز باللقاء، قال كلوب “إذا نظرت لتاريخ الناديين والطريقة التي احتفل بها الريال أثناء عودته في النتيجة، سأقول هم المرشحون”.

وأضاف في مؤتمر صحفي أمس “هذا بسبب الخبرة. أريد أن نكون في نفس المستوى في مثل هذه الأشياء. أريد أن نلعب بطريقتنا في هذه المباراة. إذا كنا في أفضل مستوياتنا سيكون من الصعب مواجهتنا. هدفي الرئيسي هو أن نلعب بطريقتنا وأن نكون واثقين من أنفسنا”.

ولم يخسر ليفربول منذ مارس/آذار الماضي، وخسر 3 مباريات فقط هذا الموسم وحقق بالفعل لقبين محليين، على الرغم من ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير من الموسم، بينما نجح ريال في الفوز بلقب الدوري الإسباني قبل شهر من النهاية.

وستمنح مباراة اليوم السبت ليفربول فرصة للثأر لخسارته أمام ريال مدريد في نهائي 2018، ولا يعتقد أنشيلوتي أن ريال مدريد سيحظى بأفضلية بدنية على الرغم من حصوله على وقت لإراحة اللاعبين الرئيسيين بعد حسم لقب الدوري الإسباني مبكرا.

 

رابط البث المباشر للمباراة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط