سجود رونالدو بعد الهدف يثير التساؤلات حول اعتناقه الإسلام

343

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى فوز هام وحاسم على ضيفه الشباب، بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة.

وتمكن رونالدو من تحويل تأخر الفريق بهدفين نظيفين إلى انتصار رائع، حيث سجل هدف التعادل الأول عن طريق البرازيلي تاليسكا، ثم سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 60 من عمر المباراة ليقود النصر للفوز الثمين.

وما لفت الانتباه أكثر هو تصرف رونالدو بعد تسجيله الهدف الحاسم، حيث قرر السجود على أرضية الملعب كتعبير عن تواضعه وشكره.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وتفاجأ زملاءه بهذا التصرف ولم يتأخروا في التصفيق والتعبير عن فرحتهم بتألق رونالدو. ورغم أن البعض من المغردين السعوديين قد أشاروا إلى أن هذا التصرف لا يعني أن رونالدو قد اعتنق الإسلام، إلا أنهم رأوا فيه احتراماً للتقاليد.

اقرأ أيضاً ماذا بعد حضور الأسد للقمة العربية؟

وبهذا الفوز، يستمر النصر في ملاحقة الفريق المتصدر الاتحاد الذي حقق فوزاً ثميناً على فريق الباطن بهدف نظيف. يبقى فارق الثلاث نقاط مستمراً بين الفريقين، ويتبقى للاتحاد مباراتان لتحقيق لقب الدوري، حيث يواجه الفيحاء كضيف ويلتقي الطائي في المباراة الأخيرة على ملعبه بأمل حمل اللقب على أرضه وبين جماهيره.

من ناحية أخرى، يسعى رونالدو إلى قيادة النصر لتحقيق البطولة الأخيرة المتبقية لهذا الموسم. يتطلع النجم البرتغالي لقيادة فريقه للفوز في المباريات المقبلة أمام الاتفاق والفتح، على أمل أن يعثر الاتحاد ويمنح النصر فرصةً حقيقية للفوز باللقب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط