سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الخميس 2-9-2021

0 954

شهشهدت أسواق الصرف المحلية تذبذبًا بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية. فيما تتابع الليرة التركية تسجيل مكاسب جديدة في ختام التداولات الأسبوعية.دواصلت الليرة تحطيمها حواجز خسائر جديدة مقابل الدولار الأمريكي في معظم المحافظات السورية صبا ح اليوم الأحد مع استقرار في سعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا.تانخ انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.ف انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.شهدت الأسواق السورية تغيرات كبيرة في نهاية التداولات الأسبوعية اليوم الخميس بانهيار جديد لليرة السورية وتحسن للتركية والذهب عالميًا.ض سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم الأحد، مع استقرار بسعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا. أسواق الصرف استقرارًا في أسعار الليرتين السورية والتركية مقابل الدولار الأمريكي في افتتاح التداولات الصباحية مطلع شهر آب.

شهدت أسواق الصرف المحلية تذبذبًا بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية. فيما تتابع الليرة التركية تسجيل مكاسب جديدة في ختام التداولات الأسبوعية.

أسعار الليرة السورية:

وسجل الدولار الأمريكي في محافظة إدلب بالشمال المحرر سعر صرف عند : شراء 3505 ومبيع 3535 ل.س.

وارتفع سعر الصرف بمناطق سيطرة تنظيم قسد إلى : شراء 3525 ومبيع 3565 ل.س.

واستقر الدولار في العاصمة دمشق بمناطق نظام الأسد عند : شراء 3580 ومبيع 3640 ل.س. بعد تحسن جزئي صباح اليوم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

أسعار الذهب:

محليًا سجل غرام الذهب عيار 21 في العاصمة صباح اليوم الخميس تسعيرة : شراء 180200 ومبيع 183500 ل.س.

وفي الشمال المحرر سجل غرام الذهب بمدينة إدلب سعر: شراء 49.50 ومبيع 50.00 دولار، مع شبه ثبات بسعر الأونصة العالمي عند 1814 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً:  بالمليارات.. نظام الأسد يستمر بنهب الصناعيين والتجار

الليرة التركية:

مكاسب جديدة حققتها الليرة التركية بسعر صرفها مقابل الدولاراليوم مسجلةً : شراء 8.25 ومبيع 8.35 ل.ت.

و أمام الليرة السورية عند سعر: شراء 425 ومبيع 435 ل.س.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط