سوري يقتل صديقه في تركيا بعد اكتشاف علاقته مع زوجته

0 2٬280

قَتل شاب سوري يدعى قصي ياسين 28 عامًا صديقَه منصور القداس 24 عامًا طعنًا حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي في ولاية قونية، وذلك بعد اكتشافه لمحادثة سرية بينه مبين زوجته على هاتفه المحمول.قَتل شاب سوري يدعى قصي ياسين 28 عامًا صديقه  منصور القداس 24 عامًا طعنًا حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي في ولاية قونية، وذلك بعد اكتشافه لمحادثة سرية بينه مبين زوجته على هاتفه المحمول.

وأفادت مصادر إعلامية بأن السلطات التركية قامت بالقبض على الشاب ياسين خلال محاولته الفرار إلى سورية بعد قتل صديقه.

وتعرفت الفرق الطبية والجنائية على جثة الشاب القداس بعد بلاغ من قبل الأهالي عن وجود شخص مغطى بالدماء يرقد بلا حراك في مزرعة بمنطقة (تاتله جاك بحي كاراتاي)، بعد تعرضه للطعن بسكين حتى فقده حياته.

وبعد تحقيق الشرطة التركية في الواقعة تبين أن المشتبه به سوف يفر إلى بلاده، مصطحبًا معه زوجته إيفا وعمته، حيث ألقت القبض على “قصي” على بعد 50 كيلومترا من الحدود.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الثلاثاء 29-6-2021

في حين لم ينكر القاتل قيامه بالجريمة خلال التحقيق، مدعيًا أن المغدور “القداس” كان على علاقة بزوجته، وأنه شاهد صور ورسائل زوجته على هاتفه المحمول يوم الحادث، مبينًا أنه علم بتعرضه للخيانة عندما واجه الاثنين بالأمر وتأكد من ذلك.

وأفاد( ياسين) خلال شهادته أن صديقه “القداس” غادر المزرعة التي كانا يعملان فيها منذ فترة، واشتبه في علاقته بزوجته لأنه كان يزور منزله باستمرار.

مشيرًا إلى أنه شعر بالارتياح بعد قتله لصديقه الخائن، معترفًا أنه كان يريد اصطحاب زوجته التي علم أنها تخونه إلى سورية لقتلها أيضًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يشار إلى أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها، فقد شهدت ولاية “عثمانية” الواقعة جنوب تركيا العالم الحالي جريمة قتل رجل سوري، ليتبين بعد التحقيقات أن زوجة المغدور أقدمت على قتله بمشاركة عشيقها، ثم رميا جثته في أرض زراعية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط