شاب مصري يترك الدراسة بسبب شَعره ويكسب النقود من تيك توك

0 824

لفت الشاب المصري (أحمد مصطفى) 21 عامًا الأنظار على تيك توك بشَعره الطويل الذي لم يقصه منذ أن كان في السابعة من عمره رغم أنه كلفه ترك الدراسة.

 

لفت الشاب المصري (أحمد مصطفى) 21 عامًا الأنظار على تيك توك بشَعره الطويل الذي لم يقصه منذ أن كان في السابعة من عمره رغم أنه كلفه ترك الدراسة.

وفي حديثه لمواقع التواصل قال (أحمد مصطفى): إنه بدأ بتربية شَعره منذ أن كان في السابعة غير آبه بكلام العائلة والجيران، وحتى المدرسة التي رفضت استقباله بإحدى السنوات مالم يقص شَعره، مما دفعه لترك الدراسة.

(أحمد) صاحب أطول شَعر ( راستا) بمصر كما يعرِّف بنفسه لا يقبل أن يساومه أحد على شَعره تحت أي ظرف ولو خيرته زوجة المستقبل بينها وبين شَعره سيرفضها.

ويضيف: حتى لو جاءه عمل براتب كبير بشرط أن يقص شَعره أيضًا سيرفض على الرغم مما يكلفه من أموال لغسيله بشكل أسبوعي بكلفة ما بين 300 حتى 500 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً:  عشرون نصيحة للمقبلات على الزواج

ويتابع أن بعض الحلاقين يرفضون استقباله لتنظيف وترتيب شعره حتى لو دفع 1000 جنيه، رغم أنه لا يحصل عليها بسهولة وقد يجوع لتأمين النقود.

وتسريحة (راستا) او الظفائر بحسب أحمد لهذا الطول لم يسيقه اليها أحد في مصر بحسب لقاء  آخر مع صحيفة اليوم السابع.

مواصفات شَعر أحمد وطموحه:

يبلغ طول شعر أحمد مصطفى 1.5 متر، ووزنه أكثر من 10 كيلو غرام، بحسب ما صرَّح به لوسائل إعلام مصرية.

يطمح أحمد لأن يكون صاحب أطول شَعر بالعالم، وأن يصل به حتى طول مترين، ويسجله في موسوعة غينس بشكل رسمي ليكون صاحب أطول شَعر بالعالم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

هل يكسب أحمد أموالًا من شَعره؟

اشتهر أحمد في الأشهر الأخيرة عبر مواقع التواصل بعد أن عمل بنصائح أصدقائه وأنشأ صفحة على تيك توك، لتحصد إحدى مشاهده 2 مليون مشاهدة، ويكسب من ريعها الإعلامي آلاف الجنيهات المصرية.

من صاحب أطول شَعر بالعالم؟

يبدو أن أحمد لن يصل لأطول شعر بالعالم بسهولة، فالمنافسة قوية مع السيدة الصينية (شين تشويين) بطول يصل إلى 5.5 متر.

وهناك الفيتنامي (نغوين فان شين) البالغ 92 عامًا ولم يقص شعره منذ أكثر من 80 سنة ليكون صاحب أطول شعر بالعالم، حسب التصنيفات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط