شاب يسرق آلاف الدولارات من أجل لعبة بوبجي

0 5٬260

أقدم شاب عشريني على سرقة آلاف الدولارات وملايين الليرات السورية من جده، لأجل شراء رصيد للعبة فيديو (ببجي)، وذلك في ناحية عربين بريف دمشق.أقدم شاب عشريني على سرقة آلاف الدولارات وملايين الليرات السورية من جده، لأجل شراء رصيد للعبة فيديو (ببجي)، وذلك في ناحية عربين بريف دمشق.

ونشرت وزارة الداخلية لدى نظام الأسد على مواقع التواصل، بأنها قامت بإلقاء القبض على الشاب بعد سرقته للأموال.

وقالت: ” إن أحد المواطنين ادعى إلى ناحية عربين بريف دمشق بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ سبعة عشر ألف دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب خمسة عشر مليون ليرة سورية أثناء غيابه عن منزله”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وبعد الكشف والتحقيق في الحادثة، تبين وجود حبل ممدود من سطح المنزل إلى شرفة الشقة التي تمت سرقتها، حيث اشتبه بالمدعو (عمر.ش) والذي يكون حفيد صاحب المنزل، كونه مقيم في المنزل نفسه، وتمت السرقة بدون أي كسر أو خلع.

و اعترف الحفيد الشاب بإقدامه على سرقة جده وقيامه بالتمويه من خلال ربط حبل من سطح البناء إلى شرفة المنزل، ليبعد الشبهة عنه.

اقرأ أيضاً:  نظام الأسد ينذر أهالي كفر سوسة بإخلاء مقابرهم لاستثمارها

واعترف أيضًا بقيامه بإيداع المصاغ الذهبي ومبلغ من المال وجهاز خليوي اشتراه من المبلغ المسروق لدى صاحب كشك بمحلة مساكن برزة، وقيام صاحب الكشك بتصريف له مبلغ أربعة آلاف دولار أمريكي، وأنه قد صرف أكثر من ستة آلاف دولار أمريكي على شراء رصيد للعبة الببجي من محل ألعاب.

الجدير ذكره أن لعبة البوبجي تسببت بحالات طلاق بين الأزواج ودفعت البغض للسرقة والسطو، لاسيما الأضرار السلبية التي تلحق بمتابعيها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط