شاب يطعن أربعة أفراد من عائلته في الرقة

0 471

شهد (حي الإدخار) في الرقة جريمة بشعة ارتكبها شاب بحق أربعة من أفراد عائلته، توزعوا مابين قتيل وجريج بطعنات شديدة .

ونقلت وسائل إعلام محلية تفاصيل الحادثة ومنها إذاعة(وطن FM) التي قالت: ” إن حي(الإدخار) وتحديدًا جانب جامع (النور) شهد في منتصف ليلة الجمعة شجارًا عائليًا حادًا انتهى بإقدام شاب يدعى (مصطفى) على طعن كل من (والده، ووالدته، وشقيقه الصغير، وزوجته) بأداة حادة بعد تعاطيه جرعة كبيرة من المخدرات”.

وانتهت الحادثة بمقتل والده وشقيقه المدعو(نصر) بعد تلقيه 11 طعنة، في حين أُصيبت والدته وزوجته بجروح شديدة، وتم نقلهما إلى المشفى الوطني بالرقة، فيما ألقت قوى الأمن التابعة (لقسد) القبض على الشاب (مصطفى) وأحالته إلى الجهات المختصة.

و تشهد المناطق التابعة لميلشيا (قسد) جرائم عدة، حيث إن حي (الدرعية) الواقع غرب مدينة الرقة شهد في 19 يناير الحالي جريمة مروعة، حيث عُثِر على جثة شاب مذبوح بواسطة أداة حادة بالقرب من مفرقة (الحصيوة) بالحي المذكور.

فضلًا عن الانتشار الواسع لترويج المخدرات وتعاطيها بشكل كبير، ودون أن تضع السلطات المسؤولة حدًا لها وللفلتان الأمني في مختلف مناطقها .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط