شاب يقتل جدّه بطريقة مروعة في مصياف!

0 403

نشرت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد، اليوم السبت جريمة قتل شاب لوالد أبيه بطريقة مروعة، والسبب أنه قام بحرق القليل من الحطب العائد له.

 

نشرت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد، اليوم السبت جريمة قتل شاب لوالد أبيه بطريقة مروعة، والسبب أنه قام بحرق القليل من الحطب العائد له.

وقالت الوزارة في صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي : ” إن معلومات وردت من أحد الأشخاص من سكان ناحية (عين حلاقيم) التابعة لمنطقة مصياف السورية بوجود والد المدعي ممددًا على الأرض داخل منزله والدماء تنزف من رأسه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتبين بعد التحري ومتابعة المعلومات تعرض الضحية للضرب بأداة حادة تستخدم في تقطيع الحطب على رأسه، أدت إلى مفارقته الحياة.”

وعند توقيف المدعو( علي. ز) والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على قتل جده المدعو ( ابراهيم. ز) باستخدام أداة حادة “بلطة” لتقطيع الحطب، وذلك لقيام المغدور بحرق أحطاب تعود للجاني وطرده من المنزل لوجود خلاف دائم بينهما.

واعترف المجرم بإخفائه البلطة المستخدمة في ارتكاب الجريمة في أحد المنازل المهجورة.

اقرأ أيضاً:  افتتاح 800 وحدة سكنية في جرابلس لإيواء المهجرين على مرحلتين

يذكر أن حوادث القتل انتشرت بكثرة في مناطق سيطرة النظام في الفترة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى الفلتان الأمني وعدم محاسبة المجرمين وتعامل الدوائر الحكومية بالرشوة والمحسوبيات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط