شاب يقتل شريكه لخلافهما على عربة لبيع الفول في طرطوس

0 1٬247

قُتل شاب طعنًا بسكين على يد شريكه بعد خلاف دار بينهما على عربة لبيع الفول، وذلك في محافظة طرطوس غرب سورية والواقعة تحت سيطرة النظام السوري.
قُتل شاب طعنًا بسكين على يد شريكه بعد خلاف دار بينهما على عربة لبيع الفول، وذلك في محافظة طرطوس غرب سورية والواقعة تحت سيطرة النظام السوري.

وأفادت مواقع محلية موالية، أن خلافًا نشب بين شاب وشريكه بسبب خلافهما على عربة فول يعملان عليها على الكورنيش البحري في مدينة طرطوس.

وذكرت المواقع بأن أحد الشبان أقدم على طعن الآخر بواسطة سكين ما تسبب بفقده حياته فور وقوع الحادثة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأشارت إلى أن الشاب الضحية في العقد الثاني من العمر حيث تعرض لطعنة بسكين حادة في صدره سببت له أذيات حشوية نجم عنها نزيف داخلي، ما أدى لوفاته، مبينة أن القاتل ارتكب الجريمة وهرب بعدها مباشرة دون أن يتم القبض عليه.

يذكر أنها ليست الحادثة الأولى، وسبق أن قتل شقيقان هما “عصام وبسام سليمان”، إثر خلاف على دراجة نارية مع شخص آخر يدعى “وليد” في قرية “جديدة عبد الله” في منطقة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس في الشهر الخامس من العام الجاري.

اقرأ أيضاً: اليونيسيف: ٤ ملايين شخص بينهم مليون سوري في لبنان مهددون بالعطش بعد شهر

يشار إلى أن الجرائم وعمليات القتل والسطو تحدث بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بمناطق النظام، بسبب تدهور الأحوال الاقتصادية، والفقر، إضافة لعدم إيجاد أي فرص عمل، والغلاء الفاحش دون أي دخل.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط