شركة الهرم للحوالات داخل سورية تضاعف الأجور 50 بالمئة

0 1٬668

أعلنت إدارة شركة "الهرم" للحوالات المالية السورية عن قرار يقضي برفع أجور الحوالات المالية داخل سورية في جميع فروعها، بنسبة تتراوح بين 30 إلى 50%.
أعلنت إدارة شركة “الهرم” للحوالات المالية السورية عن قرار يقضي برفع أجور الحوالات المالية داخل سورية في جميع فروعها، بنسبة تتراوح بين 30 إلى 50%.

وذكرت وسائل إعلام موالية بأن قرار رفع أجور الحوالات تزامن مع قرار آخر يقضي برفع رواتب موظفي الشركة بنسبة مشابهة لنسبة رفع أجور الحوالات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت المصادر بأن إدارة الشركة أصدرت قراري رفع أجور الحوالات الداخلية ورواتب الموظفين على كل فروعها، موضحة إلى أن الشركة تمتلك قرابة 120 فرعًا في مختلف المحافظات السورية.

واتجه نظام الأسد خلال الأشهر القليلة الماضية إلى اتخاذ عدة إجراءات تهدف لزيادة مداخيله وتحكمه في الأسواق، ومنها مراقبة شركات الحوالة المالية، وبخاصة التي تعمل بالحوالات الخارجية، وتجريم من يتسلّم أمواله بغير الليرة السورية.

سعر الليرة السورية والتركية أمام الدولار الأمريكي ليوم 22-9-2021

ويوم أمس، رفعت كذلك شركة سيرياتيل أجور الاتصالات والإنترنت في المناطق التي تعمل على تغطيتها في المحافظات السورية.

الجدير ذكره أن المواطنين في مناطق سيطرة نظام الأسد يعانون من تردي الوضع الاقتصادي وتحكم التجار بالأسعار في ظل ارتفاع معدلات الفقر وعدم رفع النظام لرواتب الموظفين التي لا تكاد تسد رمق العائلة المتوسطة لبضعة أيام من الشهر.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط