شهيد وجرحى بتصعيد جديد على جبل الزواية

0 363

ارتقى مدني وأصيب آخرون بجروح صباح اليوم السبت في تصعيد جديد لقوات الأسد وروسيا على منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

ارتقى مدني وأصيب آخرون بجروح صباح اليوم السبت في تصعيد جديد لقوات الأسد وروسيا على منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقال مراسلنا: ” إن مدنيًا استشهد وأصيب عشرة آخرون بجروح جراء استهداف قوات الأسد لبلدة (كفرلاتة) في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.”

واستهدفت قوات الأسد والميلشيات التابعة له بلدة كفرلاتة صباح اليوم بقذائف المدفعية والصاروخية، وتجمع الأهالي مكان سقوط القذائف لتفقد المكان، ثم أتبعه بقصف جديد ما أدى إلى استشهاد مدني ووقوع إصابات.

واستهدفت قوات الأسد عدة قرى وبلدات أخرى في منطقة جبل الزاوية منها بلدة (كفر عويد، وسفوهن، وبلدة البارة، قرية مرعيان).

اقرأ أيضاً:  تصعيد روسيا ليس مقدمة لمعركة قادمة في إدلب

كما استهدفت قوات الأسد والميلشيات الموالية له بقذائف المدفعية النقطة التركية الموجودة في قرية معرزاف بجبل الزاوية.

وتستمر قوات الأسد والميلشيات التابعة له بالتصعيد العسكري على ريف إدلب الجنوبي، وقبل أيام ارتكبت مجزرة في جبل الزاوية راح ضحيتها 13 مدنيًا في قرية إبلين.

ويوم أمس الجمعة شنت فصائل الثوار حملة قصف مكثفة على مواقع نظام الأسد والميلشيات التابعة له في ريف إدلب، وذلك ردًا على المجزرة التي ارتكبتها روسيا وقوات الأسد يوم الخميس.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر، فإن القصف الذي نفذته الفصائل حقق إصابات مباشرة في صفوف العدو وذلك ردًا على حملة القصف التي تشنها الميلشيات منذ عدة أيام على قرى وبلدات جبل الزاوية.

وأكد المصدر أنه خلال الـ “24” ساعة الماضية تم استهداف نقاط وتجمعات ومرابض مدفعية وغرف عمليات ومواقع حساسة لقوات الأسد والميلشيات التابعة له بأكثر من 110 قذيفة مدفعية وصاروخية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط