صحفية موالية تتهم قوات النظام بتفجير دمشق

0 1٬787

كشفت صحفية موالية عن المسؤول عن الانفجار الذي حدث صباح اليوم في دمشق، والذي استهدف حافلة مبيت تقل عناصر من قوات النظام وأجهزته الأمنية.

وحمّلت الصحفية الموالية، فاطمة سلمان، حواجز قوات النظام المنتشرة في محيط العاصمة دمشق كل المسؤولية عن التفجير الذي حدث صباح اليوم وذلك عبر منشور لها في صفحتها على موقع فيسبوك.

تغيير قريب في اسم تطبيق فيسبوك

وقالت الصحيفة : إن حواجز الأتاوات والنحاس المسروق والخبز اليابس وأسطوانات الغاز لم تعد تفيد بشيء (حسب وصفها لحواجز قوات النظام)، حيث يشتكي الموالون من سرقات قوات النظام وفسادهم في كل مكان وزمان.

وأشارت الصحفية إلى أن البلاد باتت تحتاج لحواجز أمينة شريفة، لديها حرص على مصلحة السوريين، ومختصة بكشف تلك العبوات الناسفة، التي تنفجر من حين لآخر وليست حواجز سرقة ونهب وفرض اتاوات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأعربت الصحفية عن استغرابها من وصول المسلحين إلى أماكن حساسة ودخولهم لقلب العاصمة دمشق والتي تعتبر مركز ثقل نظام الأسد السياسي والعسكري، وسط انتشار الحواجز العسكرية والأمنية ووجود عشرات أفرع المخابرات في العاصمة.

وانفجرت صباح اليوم الأربعاء عبوتان ناسفتان كانتا مزروعتين في حافلة تقل عناصر من قوات النظام في العاصمة دمشق، وأسفر الانفجار عن مقتل قرابة الـ 16 قتيل وعدد من الجرحى بينهم ضباط.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط