صحيفة اسبانية: ريال مدريد قرر اللعب بالدوري الإنكليزي

0 15٬041

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية صباح اليوم السبت أن نادي ريال مدريد يرغب بالخروج من الدوري الاسباني واللعب لبطولات أوروبية أخرى، مما دفع النادي لإصدار بيان رسمي حول الخبر.

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية صباح اليوم السبت أن نادي ريال مدريد يرغب بالخروج من الدوري الاسباني واللعب لبطولات أوروبية أخرى، مما دفع النادي لإصدار بيان رسمي حول الخبر.

وبحسب ما نشرت الصحيفة الكتالونية اليوم 14 آب، فإن النادي الملكي سئم مما يحدث في الدوري الإسباني وفكر باللعب بالدور الإنكليزي الذي يفضله فلورنتينو بيريز أو غيره من الدوريات الأوروبية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونوهت موندو أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يضغط بقوة على بيرز للقبول بصفقة صندوق CVC عبر مهاجمة فكرة دوري السوبر الأوروبي التي فشلت برعاية رئيس نادي الريال.

وينص عرض صندوق CVC الاستثماري بالاستحواذ على نسبة من حقوق البث السمعية والبصرية لليجا بالاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني.

وبقضي العرض بحصول الأندية الإسبانية على 2.7 مليار يورو مقابل حصول الصندوق على 10% من رأس مال الرابطة، الأمر الذي رفض من قبل أندية الريال وبرشلونة وأتلتيكو بيلباو ونادٍ رابع لم يكشف عن اسمه.

اقرأ أيضاً:  مذيعة تنفجر ضد نظام الأسد “راتبي 44 ألف” كيف بدي عيش

ورسميًا أقرت الرابطة الاتفاق مع الصندوق بتخفيض العرض إلى 2.1 مليار بعض رفض أربعة أندية له.

الريال وتيباس يكذبون الصحيفة:

وبعد العاصفة الرياضية التي أحدثها خبر موندو رد رئيس الرابطة تيباس بتغريدة مؤكدًا أن مزاعم الصحيفة مجرد هراء لا يمكن تصديقه.

فيما رد نادي ريال مدريد ببيان رسمي جاء فيه: ” بالنظر إلى المعلومات المنشورة اليوم عبر صحيفة موندو ديبورتيفو، التي تقول: إن النادي يدرس إمكانية الرحيل من الليجا واللعب في الدوري الإنجليزي.”

وأضاف البيان: ” ريال مدريد يريد أن يؤكد أن تلك الأخبار خاطئة تمامًا وعبثية ومستحيلة، وأن هدفها فقط إزعاج العمل اليومي في نادينا.”

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط