طائرات مسيرة تستهدف مغاوير الثورة في التنف

1٬098

تعرضت مواقع لفصيل جيش مغاوير الثورة المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية لهجوم بطائرات مسيرة في قاعدة التنف جنوبي سورية اليوم الإثنين.

وقال فصيل مغاوير الثورة في حسابه على تويتر: “تعرضت حامية التنف صباح اليوم لهجوم من قبل طائرات مسيرة معادية مزودة بالمتفجرات بهدف قتل جنودنا”.

تحت العين الروسية.. هجوم إسرائيلي استهدف طرطوس وريف دمشق

وأضاف أن جنود جيش مغاوير الثورة و القوات الأمريكية استجابوا بشجاعة، ولم يتسبب في وقوع إصابات، وأنهم يقفون معًا على أهبة الاستعداد للدفاع عن منطقة ال 55كم والقتال من أجل سورية حرة.

وليست هي المرة الأولى التي تتعرض فيها مواقع فصائل محلية لهجمات في منطقة التنف جنوبي سورية، وتكررت الهجمات خلال الفترة الماضية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي الخامس من ٱب الجاري أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن استهداف مقاتلاتها الحربية مواقع تابعة للواء شهداء القريتين المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية في قاعدة التنف.

وزعمت الدفاع الروسية أن المجموعات التي استهدفتها تتلقى تدريبات من قبل مدربين تابعين للقوات الخاصة في الجيش الأمريكي، وترتكب أعمال قتالية في المنطقة.

يذكر أن منطقة التنف جنوب سورية تحوي عدة فصائل محلية، تتلقى الدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، وهي فصائل كانت بالسابق ضمن فصائل الثورة السورية، إلا أن عملياتها الحالية مقتصرة على محاربة خلايا تنظيم داعش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط