طبيب سوري يرفض الظهور على قناة روسيا RT لهذا السبب!

0 877

كشف طبيب سوري عن موقف حازم اتخذه تجاه دعوة وُجِّهت إليه من أجل الظهور على قناة روسيا RT للتحدث عن موضوع مقتل طبيبين غزاويين جراء العدوان الإسرائيلي.

كشف طبيب سوري عن موقف حازم اتخذه تجاه دعوة وُجِّهت إليه من أجل الظهور على قناة روسيا RT للتحدث عن موضوع مقتل طبيبين غزاويين جراء العدوان الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً:  الأردن تقتل تجار مخدرات وتصادر أسلحة على حدودها مع سورية

جاء ذلك من خلال منشور له على صفحته الشخصية فيسبوك قال فيه: إنه رفض دعوة وجهت إليه من قبل قناة روسيا اليوم للتحدث عن مقتل طبيبين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بوصفه مديرًا لمنظمة (ميدغلوبال).

وأشار الطبيب (زاهر سحلول) مدير المنظمة أنه رفض دعوة المنتجة إيلينا بيلوفا من قناة روسيا RT من أجل إجراء مقابلة هدفها التحدث عن مقتل طبيبين في غزة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير.

ونوه أَنَّ سبب الرفض جاء بسبب تشويه القناة لكل الحقائق التي حدثت في وطنه سورية، ولاسيما التستر عمّا قام به نظام الأسد باستهداف العاملين في الرعاية الصحية في سوريا .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ووجّه من خلال منشوره كلمة للعاملين في قناة روسيا RT قال فيها: ” ألا تعتقدون أنه من النفاق أن يسلط الضوء على الخسارة المؤلمة والمحزنة لاثنين من الأطباء الفلسطينيين اللامعين في غزة “.

مضيفًا: ” بينما تغضون الطرف عن مقتل 930 من العاملين في مجال الرعاية الصحية في سورية.”

الجدير بالذكر أن (سحلول) هو طبيب سوري-أمريكي، أخصائي في الأمراض الصدرية والعناية المشددة، ورئيس منظمة (ميدغلوبال) الإنسانية، مؤسس منظمة الأطباء السوريين الأمريكيين (SAMS).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط