ظهور مرشح رئاسي جديد لسورية يدّعي إعمارها من ماله الخاص!

0 6٬552

كشفت مصادر مطلعة عن مرشح جديد لرئاسة الجمهورية العربية السورية يستعد لخوض الانتخابات المنتظرة منتصف العام الحالي 2021 منافساً بشار الأسد

كشفت مصادر مطلعة عن مرشح جديد لرئاسة الجمهورية العربية السورية يستعد لخوض الانتخابات المنتظرة منتصف العام الحالي 2021 منافساً بشار الأسد.

وبحسب ما رصدت صحيفة حبر، فالمرشح هو الدكتور (محمد عزت خطّاب) رئيس حزب (سورية للجميع)، الذي يروج لمؤتمر استثنائي في العاصمة البلجيكية بروكسل قريبًا تحت مظلة الاتحاد الأوربي.

وكان الحزب روّج في وقت سابق من عام 2020 لدعم أوربي كبير للدكتور (محمد عزت خطّاب)  بحضور شخصيات ممثلة عن الاتحاد الأوربي خلال مؤتمر سيُعقد قريبًا في العاصمة البلجيكية بروكسل مطلع هذا العام 2021.

كما روّج الحزب لحضور مبعوثي الدول العظمى (روسيا وأمريكا) للمؤتمر، وشخصيات كبيرة ومهمة على الصعيد السياسي والاقتصادي في العالم.

وأكد الحزب أن (د. عزت) سيعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية خلال المؤتمر إلى جانب بشار الأسد ومرشيحن آخرين في انتخابات نزيهة تحت رقابة الشعب والأمم المتحدة.

كما سيتم إعلان البرنامج الانتخابي، شاملاً تغيرات نوعية بشتى المجالات، وصولاً إلى الدعوة لاستعادة الجولان ولواء إسكندرون السليب، بحسب البيان الذي نشره سابقًا.

 

اقرأ أيضاً      صحفي سوري يتحدث عن الخطة (ب) وهوية الرئيس القادم! 

 

من هو محمد عزت خطاب؟

 

من مواليد العاصمة دمشق عام 1969 حاصل على شهادة دكتوراه في العلم السياسية من جامعة دمشق، تسلم رئاسة حزب سورية للجميع منذ عام 2009 عند تأسيسه.

أقام في سوسيرا لعدة سنوات قبل اندلاع الثورة السورية قبل أن يتوجه إلى فرنسا للاستقرار فيها عام 2012 ويبدأ مشواره الاقتصادي والسياسي.

يعمل حاليًا في مجلس التنمية العربية والتعاون الدولي، حيث تم انتخابه لرئاسته في 14 نيسان / أبريل عام 2019 في مركزه بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

تحركات دبلوماسية للمرشح الرئاسي:

 

ورصدت (حبر) تحركات دبلوماسية ونشاط سياسي كبير لعزت خطاب خلال الأعوام الماضية، حيث يقدم نفسه من خلال لقاءات زعماء بارزين مثل (ميركل وماكرون)، ليكون وجهًا سياسيًا سوريًا يسعى للتغيير الجذري في سورية، ومقدمًا خططًا لإيقاف الحرب وإعادة الإعمار من ماله الخاص دون الحاجة لأي مساعدات دولية وأوربية بحسب الترويج الإعلامي له على صفحة الحزب.

وقد أكد الحزب أنه في حال وصول (خطّاب) للرئاسة ستغدو سورية مثالاً يحتذى به مثل سنغافورة وماليزيا ويرتفع الناتج القومي السنوي لمليارات الدولارات، ودخل المواطن السوري إلى 5 آلاف دولار كحد أدنى.

محمد عزت خطاب يلتقي بسؤوليين اوربين لدعم حل الأزمة السورية

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط