عرض خيالي من باريس سان جيرمان لمنع ميسي من العودة لبرشلونة

2٬466

قالن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: إن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جديداً إدارة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد التعاقد معه.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان عرض على ليونيل ميسي تجديد عقده عام بنفس المقابل المالي الذي يحصل عليه سنوياً وقدره 30 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى موسم اختيارى، حيث سيكون وقتها في عامه الثامن والثلاثين، لينتهي بذلك العقد الجديد بنهاية موسم 2025.

منسقو الاستجابة يطلقون تحذيرات من تفشي الكوليرا في منطقة المخيمات

يأتى ذلك في الوقت الذي بدأت الصحافة الإسبانية تتحدث عن حظوظ ليونيل ميسي في العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة عقب انتهاء عقده الحالي خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالإضافة الى نائبه روميو للشئون الاقتصادية.

وينتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس بنهاية الموسم الحالي، حيث وقع مع نادي سان جيرمان لمدة عامين في الصيف قبل الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تفاتح من قريب أو بعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن في مسألة العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط