عقب خسارة الريال..فالفيردي يعتدي بطريقة وحشية على لاعب فياريال

1٬179

تصرف نجم ريال مدريد الإسباني بطريقة لا تمت للرياضة بصلة عقب خسارة ناديه يوم أمس أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين وضياع أمله في اللحاق بالمتصدر برشلونة.

وأقدم نجم ريال مدريد الإسباني، اللاعب الأوروغوياني فيدي فالفيردي على الاعتداء بوحشية، على لاعب فياريال أليكس بينا، بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بغوص فياريال.

والتقطت الكاميرات فالفيردي وهو يترصّد لباينا خارج الملعب، حيث انتظره عند حافلة فريقه، وعند اقترابه باغته بتسديد عدة لكمات على وجهه بطريقة وحشية مما أدى إلى نتفاخ وجه باينا جراء اللكمات التي تلقاها من نجم ريال مدريد.

اتهامات لكاتب مسلسل (زقاق الجن) بسرقة العمل

وأكد مسؤولو فياريال أنهم يملكون تسجيلا مصورا بالحادثة، وسيتم تسليمه إلى الأجهزة الأمنية.

وقال فالفيردي وفق وسائل إعلامية إسبانية: إن باينا قال له في تلك المباراة “ابكي الآن، لأن طفلك لن يولد”، في إشارة إلى المشاكل الصحية التي عانى منها جنين فالفيردي من شريكته الإعلامية مينا بونينو، إلا أن الأخيرة نجحت بتجاوزها دون إجهاض.

بدوره كذّب باينا رواية فالفيردي للصحفيين، بشكل غير مباشر، وقال في صفحته عبر “انستغرام”: ” سعيد جداً بالفوز الرائع للفريق في ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جداً للعدوان الذي تعرضت له بعد المباراة ومُتفاجئ بما يُقال عني. كل ذلك خاطئ تماماً.”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط