عودة أصالة نصري إلى سورية حقيقة أم إشاعة؟

2٬547

تحدثت مواقع فنية محلية عن عودة مفاجئة للفنانة السورية المعارضة لنظام الأسد أصالة نصري إلى سورية بعفو من نقابة الفنانين التابعة بشكل مباشر للنظام.

وذكر موقع دراما تريند أن قنوات لبنانية منها الجديد قد تحدثت عن عودة النجمة السورية بعد السماح لها من قبل نقابة الفنانين ونقيبها الحالي محسن غازي.

قتيل وجرحى بقصف صاروخي لقسد استهدف مخيماً للنازحين في عفرين

وأفادت هذه المواقع بأن الإذاعات والقنوات السورية الرسمية التابعة للنظام عادت إلى بث أغانيها.

ونقلت صحيفة الوطن الموالية السبت عن مصدر خاص أن الأمر عار من الصحة، وأن السماح ببث أغنيات أصالة نصري عبر الشاشة السورية أمر مرتبط بإدارة المؤسسات الإعلامية، وأن عودتها هي وغيرها إلى سوريا مرتبط بجهات عامة ذات صلاحية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادرها التي لم تسمها أن النقابة لا تتمتع بهذه الصلاحيات أساسًا، مضيفًا أنها لم تمنع سابقًا ولم تسمح حاليًا ولا تملك القرار بذلك، وترى أن ما يثار غير مستند لجهات عامة أو خاصة وإنما صادر عن وسائل إعلامية لا تتمتع بالمصداقية.

من جهتها لم تعلق أصالة نصري عن هذه الأنباء التي انتشرت بشكل واسع خلال اليومين الماضيين.

وتعرف أصالة بموقفها الواضح المعارض للنظام والداعم للثورة السورية حيث أصدرت أغنية ضد بشار الأسد، عنوانها لو هالكرسي بيحكي عام 2012، ما أدى إلى منعها من الدخول إلى سورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط