عودة وشيكة لميسي إلى برشلونة وتشافي يتحرك

1٬910

تحرك مدرب نادي برشلونة تشافي لإعادة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحف رياضيا أن اسم ميسي عاد للارتباط بعودة وشيكة إلى النادي الكتالوني بطلب خاص من المدرب تشافي هيرنانديز.

مخابرات الأسد تطالب الحاصلين على الجنسية التركية بمراجعة فرع “فلسطين”

وأشارت صحيفة سبورت (SPORT) الإسبانية إلى أن تشافي طلب من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا دراسة فرص التعاقد مع ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الذي يرتبط بعلاقة مميزة مع ميسي واثق من أن عودة النجم الأرجنتيني ستفيد النادي إفادة كبيرة سواء في الجانب الرياضي أو الاقتصادي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وستمنح العودة التي يرغب فيها تشافي دعما رياضيا للفريق الذي يبحث عن قائد للمشروع الذي يشرف عليه تشافي، والذي يسعى لإعادة النادي الكتالوني إلى منصات التتويج بعد خيبة الموسم الماضي الذي انتهى من دون أي تتويج للفريق.

وكان رئيس برشلونة خوان لابورتا قد عبّر عن أمله في أن تتجدد علاقة ميسي وبرشلونة، وقال “أتمنى ألا ينتهي الفصل الخاص بميسي في تاريخ برشلونة، أعتقد أن من مسؤوليتنا التأكد من أن هذا الفصل لا يزال مفتوحا ولم يُغلق، نتطلع لنهاية أفضل مما كان سابقا.

وأضاف لابورتا في تصريحات سابقة “هل أشعر بأنني مدين له؟ من الناحية الأخلاقية، ومن موقعي رئيسا لبرشلونة، أعتقد أنني فعلت ما كان علي القيام به من أجل تجديد عقده.. ستظل الأبواب مفتوحة له دائما. إذا كان يريد التحدث معي عن العودة إلى برشلونة، سأكون سعيدا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط