عيد ميلاد نجل “رامي مخلوف” الباذخ يشعل غضب موالي النظام

0 574

أشعل عيد ميلاد نجل “رامي مخلوف” رجل الأعمال السوري المعروف غضب المولين لنظام الأسد، بعد نشر صوره في حفل باذخ في مدينة دبي يوم أمس الجمعة.

وتظهر الصور (علي مخلوف) وهو يحتفل بعيد ميلاده مع عارضات أزياء كويتيات ومطربة، ومن حوله أصناف عديدة من قوالب الحلوى، ما دفع المتابعين والمعلقين بالاستياء من أفعاله التي عدوها بذخًا للأموال.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

اللافت أنها ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها نجل مخلوف أمواله وثروته، فقد ظهر عدة مرات وهو يستعرض السيارات باهظة الثمن التي يقتنيها ويتباهى بها.

وكان قد نشر العام الماضي فيديو في عيد ميلاده وهو أمام مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر التي تربطه مع أصدقائه ببلدان مختلفة.

اقرأ أيضاً:  تعثر طرق التهريب لتركيا يكلّف الشبان عنفًا جسديًا ومعنويًا

ويشارك يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات من حياة الرخاء التي يعيشها في دبي وغيرها من العواصم الأخرى.

وعلّق المتابعون والناشطون بأن تصرفاته مزعجة ومسيئة خاصة في ظل الأزمة الخانقة التي تعيشها البلد من فقر وارتفاع إصابات مرضى كورونا.

يذكر أن عائلة مخلوف اقتنت شققًا فارهة في العاصمة الروسية موسكو، التي تبلغ قيمتها أكثر من ٤٠ مليون دولار، مما يدل على أن العقوبات الأوربية والأمريكية لاتقف في طريق العائلة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط