غارات جوية روسية مكثفة تستهدف المناطق المحررة وتخلف ضحايا (فيديو)

0 1٬833

ارتقى مدني وأصيارتقى مدني وأصيب آخرون بجروح في استمرار للتصعيد الروسي على المناطق المحررة، حيث شنت الطائرات الحربية الروسية عشرات الغارات الجوية منذ ساعات الصباح الباكر.ب آخرون بجروح في استمرار للتصعيد الروسي على المناطق المحررة، حيث شنت الطائرات الحربية الروسية عشرات الغارات الجوية منذ ساعات الصباح الباكر.

ارتقى مدني وأصيب آخرون بجروح في استمرار للتصعيد الروسي على المناطق المحررة، حيث شنت الطائرات الحربية الروسية عشرات الغارات الجوية منذ ساعات الصباح الباكر.

وقال ناشطون: إن مدنيًا قُتل وأصيب آخرون بجروح جراء غارات جوية شنها الطيران الحربي الروسي بالصواريخ الفراغية على بلدة الكندة بريف إدلب الغربي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف ناشطون أن الطائرات الحربية الروسية شنت عشرات الغارات الجوية على قرى وبلدات جبل الزاوية، وجبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وشن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على تلال الخضر في ريف اللاذقية الشمالي، وعلى بلدة البارة جنوب إدلب.

مصدر تركي يكشف سبب التصعيد الروسي في إدلب

كما استهدف الطيران الروسي أطراف قرى (بليون، وإبلين، و مشون) بجبل الزاوية جنوب إدلب، وذلك استمرارًا لعملية التصعيد العسكري.

وتأتي الغارات اليوم السبت، بعد سلسلة من الغارات شنها الطيران الحربي الروسي يوم أمس الجمعة وأول أمس الخميس على محيط مدينة دارة عزة، وجبل الشيخ بركات بريف حلب الغربي.

ويشير التصعيد العسكري الروسي إلى انهيار اتفاق خفض التصعيد الذي وقعته موسكو مع أنقرة في آذار 2020، ومنذ ذلك الحين لم تلتزم روسيا بالاتفاق وتستمر بقصف المناطق المحررة. وتحدثت مصادر محلية وعسكرية عن نية نظام الأسد وروسيا بشن عمل عسكري بهدف السيطرة على جبل الزاوية وجنوب طريق حلب اللاذقية m4.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط